متطلبات تشغيل لعبة بوكيمون جو للاندرويد



متطلبات تشغيل لعبة بوكيمون جو للاندرويد

هل يمكنك تشغيل لعبة بوكيمون علي جهازي سواء الهاتف أو التابلت كما يظهر للبعض رسائل خطأ تفيد بعدم إمكانية تنصيب ملف اللعبة لذلك سوف نوضح فيما يلي شروط أو متطلبات تشغيل اللعبة علي الأجهزة التي تحمل نظام الأندرويد .
1- تحتاج لعبة بوكيمون إلي إصدار الاندرويد كيت كات فما هو أحدث Android 4.4 وفي تصريح رسمي من قبل الشركة المنتجة سوف يتم دعم الإصدارات الحديثة من الأندرويد بمجرد توافرها يقصد Android 7.0 الذي من المتواقع أن يصل للأجهزة خلال هذا العام .
2- من الأمور السيئة عدم دعم اللعبة للأجهزة التي تحمل معالج Intel والذي يستخدمه مجموعة من هواتف ASUS والأجهزة اللوحية من شركة Dell لكن أعتقد سوف يتم العمل علي حل هذه المشكلة في التحديثات القادمة .
3- لعبة بوكيمون تحتاج إلي اتصال جيد بالإنترنت لذلك من الجيد متابعة استخدام باقة الإنترنت بشكل مستمر خاصة مع عدم القدرة علي استخدام اللعبة أثناء الاتصال بالواي فاي حيث تحتاج بشكل مستمر إلي التنقل من مكان لأخر بالتالي سوف يكون استخدام الواي فاي قليل علي حساب 3G .
4- تفعيل خدمة الـGPS , اللعبة تحتاج إلي تفعيل خدمة المواقع حتي تستطيع تحميل الخرائط والتنقل أثناء البحث عن البوكيمون بدون تفعيل عمل GPS لن تعمل اللعبة لذلك تأكد من شحن البطارية بشكل كافي .

ليست هناك تعليقات :

اندرويد

[اندرويد][grids]