مراجعة لعبة تايتنفول 2 | TitanFall 2






كلنا قد استمتعنا بلعب Titanfall عندما صدرت قبل عامين على الـ Xbox والحاسب الشخصي (PC). ووجدناها فكره ممتعه لطور اللعب الجماعي، ولكن وجدنا أننا بحاجة إلى تواجدها على كل المنصات وأيضاً أردنا تجربة طور القصة. وهذا ما عملت عليه EA و Respawn في Titanfall 2.




سوف نبدأ بالإيجابيات ومزايا اللعبة


طور القصة جميل ومعه لحظات ممتازة وكان أفضل طريقة لتعليمك أساسيات اللعبة قبل الدخول لعالم الأونلاين بحيث أنه يدخلك معارك شبيه بأطوار الأونلاين وكأنك تواجه لاعبين حقيقيين.. أفضل من الجزء السابق كان أونلاين فقط.


الأطوار في الأونلاين وتنوعها واللي أضاف مذاق جميل لهذا الجزء على عكس السابق اللي كان محدود فقط بـ Hardpoint Domination و Last Titan Standing و Team Deathmatch.


الإستجابة في الحركة للشخصية أصبحت أسرع وأكثر سلاسة خصوصاً مع تطبيق فكرة الانتقال بين الجدران وعمل القفزة المزدوجة ولن يكون هناك تعقيدات أو أخطاء وقتها.وأيضاً فيها شيء غريب وإيجابي بنفس الوقت بين شخصيتك والعملاق الآلي, حتى وأنك تتحكم بآلي ضخم إلا أن اللعبة لا تزال سريعة وتقدم خيارات أكثر واستراتيجية مختلفة لكل آلي بقدرات مختلفة يجعلك تفكر دائما بطريقة مواجهة المنافس وأي آلي يركبه.


عكس أي لعبة شووتر أخرى, ستكون قادر على البقاء حياً لوقت طويل دون أن تُقتل وهذا بفضل التحكم السهل جداً.


إضافة الكروت "Burn Cards" قدمت متعة أكثر وفكرتها أنك تنهي تحديات معينة تحصل منها على كروت أما عادية أو نادرة تقدم لك مميزات مثل سرعة حركة أكبر للآلي أو تفعل الرادار لوقت أطول وأكثر مع 100 كرت تكتشفها بنفسك.



سلبياتها



قلة الخرائط في طور الأونلاين والذي يقتصر على 9 خرائط فقط ، صحيح انه جميع الخرائط التي ستضاف لاحقاً ستكون "مجانية" ولكن هذا ليس مبرراً بالطبع.


نظام الماتش ميكنق سيء وحتى لو كانت أول قيم لك ستجد نفسك ضد لاعبين برتب عالية! وحتى مافيه خيار تلعب برايفت ولا حتى الخيار أنك تصوّت للقيم التالي والخريطة! يعني كأنك مجبور وليس لديك أقل خيار.


الغباء الاصطناعي موجود في أطوار الأونلاين وللأسف محسوب كعدد على الفريق بحي تجده أحيانا واقف بدون حركة وبذلك سيكون فريقك ناقص فعليا وستلعب 6 ضد 5 او ربما 6 ضد 4 حتى!

ليست هناك تعليقات :

اندرويد

[اندرويد][grids]