الكشف الرسمي عن لعبة Watch Dogs 2 + موعد نزولها


كشفت شركة يوبي سوفت اليوم رسمياً من خلال بث مباشر أقامته عن لعبة Watch Dogs 2 التي تم تسريب بعض المعلومات عنها قبل الإعلان عنها بأيام مثل موعد صدور وهو 15 نوفمبر وإنها ستكون في مدينة سان فرانسيسكو ، وقد سرب اليوم أيضاً عرض قصير للعبة مدته 30 ثانية وسيتم الكشف عن عرض كامل لأسلوب لعب اللعبة في معرض E3 2016 المقبل .

اللعبة تغيرت بشكل كبير جدا عن الجزء السابق حيث أنه تم إضافة الكثير من الأشياء الجديدة وحتى أنه تم تغير بطل اللعبة ادين بيرس إلى بطل جديد وهو ماركوس هولواي لكي يناسب أجواء مدينة سان فرانسيسكو في هذا الجزء استمع مطوروا اللعبة لأراء اللاعبين وأخذوها في محمل الجد .


في الجزء الجديد من اللعبة ستتمكن من إشباع رغبتك في كونك هاكر ، وخصوصاً أنك في قلب مدينة سان فرانسيسكو المنبع الذي إنبثق من أسلوب الهاكرز ولهذا تم إختيار هذه المدينة لكي تكون باللعبة ولن يقتصر تفاعل الناس معك فقط في المدينة بل سيتفاعلون مع بعضهم البعض وقد ترى أن هناك شخص قد بلغ الشرطة عن شخص آخر ...إلخ .


عالم اللعبة مليء بالإمكانيات فيما يخص اللعب ، وسكون هناك جماعات مختلفة في المدينة منها الإجرامية التي تريد السيطرة على أنفاق المدينة ولديك الشركات المادية التي تريد كسب المال فحسب بل والتحكم والتلاعب في الناس والمجتمع وهناك الهاكرز الذي يريدون الوصل إلى كل ما هو تكنلوجي في المدينة ومنها لهدف نبيل ومنها لأهداف أخرى .


أما بطل اللعبة فسيكون إسمه ماركوس هولواي وهو هاكر صغير السن ماهر جداً وقد تعرض في صغره لظلم بسبب إتهامه بجريمة لم يرتكبها بسبب تحليل خطأ لشخصيته ولهذا إنقلب ماركوس ضد النظام.


ماركوس هو مزيج بين هاكرز محترف وشخص رياضي ذا طابع متمرد والمهم في الأمر هو تنقل الشخصية الذي سيعتمد على الباركور وهذا أمر غاية في الروعة ، ولديه سلاحة الخاص وهو كرة بلياردو مربوطة بحبل وهي قوية وسريعة جداً وهو منتمي لجماعة DedSec ليحارب الحكومة ومؤسساتها .


وفي اللعبة ستتمكن من اخترق كل شيء موجود في المدينة من سيارات في الشوارع أو المصطفة في كل مكان ، طائرات هليكوبتر ، مركبات العمل ، ومعظم أجهزة ومعدات عالم اللعبة وأخيراً يمكنك إختراق كل شخصية موجودة باللعبة بمرونة وعمق كبيرين وهذا دون إحتساب أدواتك الخاصة .


جماعة DedSec تمتلك أدوات مثيرة وخطيرة يتم صناعتها بطابعة ثلاثية الأبعاد مثل صاعق كهربائي . أما أدوات ماركوس الخاصة فهي مثيرة للإهتمام كثيرة فهو يمتلك سيارة تعمل بالتحكم عن بعد ويمكنها التفاعل مع الأشياء من حولها مثل فك البراغي ، فصل الكهرباء ....إلخ ، ويمتلك أيضاً طائرة مروحية صغيرة وهي تمثل عين المراقبة من السماء .


ويمكن لك في اللعبة من أختراق أي شخص في أي مكان وزمان وإذا أحببت يمكنك إختراق أكثر من شخص في وقت واحد ، وستوفر لك اللعبة أكثر من طريقة لإنهاء المهمة .


وأخيراً تم تحسين رسومات اللعبة وتحسين القيادة وجعلها أكثر سهولة وواقعية أيضاً مع المحافظة على كل أنواع المركبات ، ويمكنك في الجزء الجديد من إلتقاء بصديقك في طور اللعبة الجماعي وتبادل التحيات في ما بينكم .


اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 15 نوفمبر 2016 ، أترككم مع عرض الكشف الرسمي وبعض الصور مشاهدة طيبة .



بعض الصور من اللعبة :







ليست هناك تعليقات :

اندرويد

[اندرويد][grids]