9 أشياء لم تعرفها عن POKEMON GO






الـPoke Stops تتجدد كل 5 دقائق :

إذا كنت تعمل في منطقة قريبة من أحد الـ PokeStops فإنك ستلاحظ أن اللون يتغير من الأزرق إلى البنفسجي عند التفاعل معها ، وإذا بقيت في نفس المنطقة لفترة من الزمن سوف تلاحظ أن اللون يعود للأزرق بعد خمس دقائق تقريباً ( قد يختلف الوقت ) مما يسمح لك بالحصول على المزيد من كرات الـ Pokemon وخمسين نقطة خبرة ، و هذا الأمر مهم جداً في حال كنت في أحد الأماكن التي لا تحتوي على بوكيمونات .

انقل البوكيمونات المكررة :
إن رفع مستوى البوكيمونات في اللعبة مختلف عن باقي الألعاب حيث أنك لا تقاتل البوكيمونات في الشوارع لكنك تقوم بجمعها و التي تأتي مع حلوى الـ Pokemon و Stardust وكل من هاتين المادتين مطلوبتان لتدريب الـ Pokemon ، والحلوى على وجه الخصوص مطلوبة لتطوير الـ Pokemon .
طريقة سهلة للحصول على المزيد من الحلوى هو أن تنقل البوكيمونات المكررة التي تجمعها ، على سبيل المثال عثرت على بوكيموني Squirtle ، قم بنقل أحدهما وستحصل على حلوى Squirtle ، وهذا يعني أنه لا يجب عليك الإمتناع عن إلتقاط أحد البوكيمونات إن كنت تملكه سابقاً .

تحرك للعثور على بوكيمونات وPoke Stops :
إذا كنت تركب بالحافلة او السيارة او القطار فإنك ستلاحظ أنه يمكنك لعب Pokemon Go في الطريق وستتحرك الشخصية الخاصة بك معك في الشوارع وهذا الأمر جيد وسيء في نفس الوقت لأنك ستعثر على العديد من البوكيمونات.
من المهم أن تعرف أن عملية التفاعل مع الـ PokeStops قد لا تنتهي إذا ما غادرت المنطقة بسرعة لذلك عليك التمهل ، لكن أي Pokemon تعثر عليه سوف يبقى معك لكي تلتقطه إلا إذا ما نجح في الفرار ، وبكل تأكيد لا ننصحك باللعب أثناء القيادة .

المعارك ليست دولية :
على عكس معظم ألعاب الـ Pokemon فإن معاركالـ Gyms في Pokemon Go ليست دورية وعليك الإستمرار بالهجوم ، لكي تهجم اضغط على الشاشة وسيقوم الـ Pokemon الخاص بك بهجومه العادي في أقرب وقت ممكن ، وللقيام بالهجوم الخاص عليك الإستمرار بالضغط على الشاشة ومن ثم رفع يدك ، هناك العديد من الهجمات الخاصة التي تتراوح حسب المدة التي قمت فيها بالضغط على الشاشة ، ولكي تتجنب إحدى الهجمات قم بالسحب نحو أحد الأطراف قبل أن يصيبك الهجوم .
يمكنك التمييز بين الهجوم العادي والهجوم الخاص حسب ترتيب الحركات الظاهرة .

مستواك يؤثر على البوكيمونات النادرة التي تعثر عليها :
بكل تأكيد فإن استكشاف أماكن جديدة هو أمر مهم للعثور على البوكيمونات ، ولكن لا يتوجب عليك الذهاب لأماكن خطرة للعثور على بوكيمونات نادرة بل إن مستواك الشخصي هو من يحدد ندرة البوكيمونات التي تظهر لك ، ففي البداية سوف يظهر لك البوكيمونات الأساسية (Zubat, Charmander, Weedle ،، الخ ) لكن عندما يرتفع مستواك فإنك ستعثر على بوكيمونات بقدرة قتالية أكبر أو أكثر ندرة .
البوكيمونات النادرة والقوية يصعب التقاطها فالحلقة الخضراء تعني سهولة التقاط الـ Pokemon والأمر يصعب مع تدرج الألوان بين الأصفر والبرتقالي ثم الأحمر وهو الأكثر صعوبة .
البوكيمونات الصعبة قد تتمكن من الخروج من كرة الـ Pokemon أو الهروب لذلك استخدم بعض المواد التي تسهِّل عملية التقاط هذه البوكيمونات .

أحصل على بوكيمونات من البيوض :
لكي تحصل علىPokemon من داخل بيضة على Pokemon عليك أن تنتقل مسافة محددة (عدة كيلومترات) بين ٢ إلى ٥ كم حتى تفقس البيضة ، قد تظن أن القيادة قد تسهٍّل عليك هذا الأمر ولكن اللعبة قادرة على استخدام GPS لحساب المسافة الحقيقية التي قمت بمشيها ، وإذا ما اكتشفت أنك تسير بسرعة كبيرة فلن يتم حساب تلك المسافة .

يمكن إظهار البوكيمونات القريبه :
عندما تكون على الخريطة يمكنك العثور على قسم في الزاوية السفلى اليمينية من التطبيق و الذي يظهر لك البوكيمونات القريبة ، وكل Pokemon يظهر تحته صورة خطوة إلى ثلاث خطوات ، الخطوة الواحدة تعني أن الـ Pokemon قريب جداً ، ثلاث خطوات تعني أنه أبعد ، ولكن في بعض الأحيان لايظهر عدد الخطوات تحت الـ Pokemon وفي هذه الحالة قم بالضغط على صورة الـ Pokemon مما سيسبب ظهوره على الخريطة بعد عدة ثواني .
وإذا كنت تقترب من هدفك فإن عدد الخطوات التي تظهر تحت الـ Pokemon سوف تقل .
لاحظ أن مشاهدة مجموعة أعشاب تتحرك على الخريطة لايعني دوماً وجود Pokemon ، لكنه سيظهر على الغالب إذا قمت بالمشي حول المنطقة بشكلٍ كافٍ .

إستخدام ميزة توفير الطاقه :
Pokemon Go تحتوي على خيار في الإعدادات لتفعيل نمط توفير الطاقة لكن طريقة عمله غير واضحة ، ومجرد تفعيله قد لا يؤثر أبدا .
لاستخدام هذا النمط وبعد تفعيله ، قم بقلب هاتفك نحو الأسفل ليختفي ضوء الهاتف ويظهر شعار Pokemon Go بشكل خافت ، لكن اللعبة ستستمر بالعمل وستسجل حركتك ، وفي حال اقتربت من PokeStop أو Pokemon فسوف يهتز الهاتف وعليك عندها استخدام الهاتف بالشكل العادي .


أحصل على مواد مجانية خلال القتال في الـGyms :
عندما يصل مستواك إلى المستوى الخامس يمكنك زيارة مراكز قتال البوكيمون Gyms وقتال باقي اللاعبين . إذا قمت بزيارة Gym يحمل نفس لون فريقك أو قمت بالسيطرة على Gym تابع لفريق الأعداء يمكنك حفظ بوكيموناتك هناك لكي تصبح رئيس الـ Gym، بعدها مباشرةً قم بتفقد قسم المتجر واضغط على أيقونة الدرع لتحصل على جائزة مجانية من PokeCoins و Stardust وقم بالزيارة كل عشرين ساعة طالما أنه لم يتم التغلب عليك للحصول على المزيد .

ليست هناك تعليقات :

اندرويد

[اندرويد][grids]